شاهد .. كاميرا مراقبة ترصد حدثًا وهو ينتزع بطارية مركبة من جوار منزل مالكها بجدة

الأهالي أكدوا لـ"سبق" أن السرقات متكررة معربين عن مخاوفهم من انتشارها
شاهد .. كاميرا مراقبة ترصد حدثًا وهو ينتزع بطارية مركبة من جوار منزل مالكها بجدة

شكا عدد من الأهالي الساكنين في جنوب جدة من انتزاع بطاريات مركباتهم بدافع السرقة من قِبل مجهولين. فيما تكررت تلك السرقات؛ لذا أبدى الأهالي تخوفهم من أن تكون ظاهرة، وتزيد انتشارًا في محافظة جدة.

ورصدت كاميرا أحد المنازل في حي الجامعة بجدة عملية سرقة بطارية بعد انتزاعها من مركبة، كانت تقف بجانب منزل صاحبها "سلطان عبدالله باوزير"، الذي بدوره زوَّد "سبق" بالتصوير الذي أظهر أحد صغار السن "حدثًا" وهو يقوم بفتح "كبوت" المركبة، وسحب البطارية، ثم المغادرة بها دون معرفة ماذا سيستفيد منها؟

ويقول لـ"سبق" المواطن "سلطان عبدالله باوزير" المتضرر من سرقة بطارية مركبته: تعرضت بطارية مركبتي من نوع هونداي، كانت واقفة بجانب المنزل في حي الجامعة، للسرقة، واستعنت بأحد الجيران، الذي كان واضعًا كاميرات على منزله المجاور، واكتشفت أن من يقوم بسرقة البطاريات أطفال أو أحداث، أعمارهم لا تتجاوز 14 عامًا، وربما يكونون مجهولي الهوية.

وأشار إلى أن أحد جيرانهم بالحي تعرضت مركبته لسرقة بطاريتها أكثر من مرة، في الوقت الذي طالب فيه السكان بوضع كاميرات مراقبة على منازلهم، كذلك العمل من قِبل الأمن على متابعة مثل هذه الفئة، وملاحقتها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org