جامعة نجران تؤجل اختبارات المشاركين في "عاصفة الحزم"

تقديراً منها لما يبذلونه من جهد وطني كبير
جامعة نجران تؤجل اختبارات المشاركين في "عاصفة الحزم"
علي حفول- سبق– نجران: أعلنت جامعة نجران  تأجيل اختبارات طلابها المشاركين في "عاصفة الحزم" لهذا الفصل الدراسي لوقت مناسب، دون التأثير عل تخرجهم.
 
يأتي ذلك إلحاقا لما سبق أن أعلنته جامعة نجران منذ أيام عن إعفاء طلابها المشاركين في "عاصفة الحزم" من الرسوم الدراسية، في سياق التضامن والمشاركة الاجتماعية للأحداث التي تمر بها المملكة والمنطقة.
 
وقال مدير الجامعة الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن: إن الجامعة تفتخر بكوكبة من طلابها الذين يشاركون في الدفاع عن وطننا الغالي، وتقديرا منها لما يبذلونه من جهد وطني كبير، ومشاركة بسيطة منها في دعمهم ودعم المجهود الوطني لحماية حدود وطننا الكبير، قررت الجامعة إعفاء جميع الطلاب المشاركين في "عاصفة الحزم" من الرسوم الدراسية لهذا العام كما ستعمل الجامعة على تأجيل اختباراتهم للوقت المناسب بحيث لا يؤثر على أداء واجبهم ولا يترتب في تأخير تخرجهم.
 
وأضاف الدكتور "الحسن": وقوف جميع منسوبي جامعة نجران من الأكاديميين والإداريين والطلاب صفا واحدا، مع القيادة في الدفاع عن وطننا بكل ما نملك، مؤكداً أنهم جنود رهن إشارة القيادة الحكيمة.
 
وأكد في رسالة وجهها إلى جنود المملكة البواسل اعتزاز الجميع بهم قائلا: " إننا فخورون بكم وبتضحياتكم الكبيرة، فأنتم حماة الوطن بعد الله، ولكم منا الدعم والدعاء بأن ينصركم الله على عدونا وعدو المسلمين نصرا عاجلا، ونسأله تعالى لكم الحفظ والتوفيق وأن تعودوا إلى أهاليكم سالمين غانمين".

أخبار قد تعجبك

No stories found.