وزير الحج والعمرة يعقد اجتماعاً مع وزير الداخلية المصري

استعرضا أوجه التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات عدة
وزير الحج والعمرة توفيق الربيعة
وزير الحج والعمرة توفيق الربيعة

عقد وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، أمس في القاهرة، اجتماعاً مع وزير الداخلية بجمهورية مصر العربية اللواء محمود توفيق، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها لجمهورية مصر العربية.

وجرى خلال الاجتماع استعراض أوجه التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات عدة لتسهيل إجراءات قدوم المعتمرين المصريين لأداء نسكهم بسهولة ويسر، ورفع جودة الخدمات المقدمة لهم، تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

وأوضح وزير الحج والعمرة، أن الزيارة تأتي ضمن توجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وأخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وضمن الجهود المستمرة بين البلدين لتسهيل أداء مناسك العمرة والزيارة بطمأنينة ويسر، لافتاً النظر إلى التسهيلات المتعددة التي تتيحها الجهات المعنية في المملكة لاستقبال المعتمرين من جميع أنحاء العالم.

من جانبه، أعرب اللواء محمود توفيق، عن ترحيبه بزيارة وزير الحج والعمرة والوفد المرافق له، منوّهاً بالعلاقات التاريخية الوثيقة التي تربط بين البلدين الشقيقين، فضلاً عن تقديره للجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية لخدمة حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين والزوّار وتوفير كل أوجه الرعاية لهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org