مجموعة التأهيل الوطني للغات والتدريب والإشراف التربوي

مجموعة التأهيل الوطني نطمح لنكون رواداً في بناء الإنسان
مجموعة التأهيل الوطني للغات والتدريب والإشراف التربوي

مجموعة التأهيل الوطني نطمح لنكون رواداً في بناء الإنسان

لما لدور التدريب في تنمية المهارات و المعلومات وتطوير الذات و تحسين دور المنظمات الحكومية منها و الخاصة، فإنه يعتبر اللبنه الأولى للنهوض بالمستوى المهني و العلمي لأفراد المجتمع في شتى المجالات الوظيفية و التعليمية. 

من هنا أتى دور معهد ومركز التأهيل الوطني للغات و التدريب والإشراف التربوي لسد هذه الفجوة وتقديم مايلزم لأبناء الوطن، و تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية (2030) في تطوير دور التعليم و تطوير قدرات الشباب في مختلف المجالات، ولتحقيق العديد من المتطلبات في عالم التغيير والتجديد. 

مجموعة التأهيل الوطني:
هي مجموعة تدريبية تتكون من معاهد لغــات ومراكز تدريب (رجالية ونسائية) متخصصة في تقديم الدورات في عدة مجالات متنوعة تحت إشراف وزارة التعليم والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

نشـأت في عـام 1436هـ وهي نتيـجـة أفكـار وخبـرات دامـت أكثر من عشرة أعـوام في هذه المجالات, وتضم العديد من الكوادر المتميزة من المدربين والمدربات مـن ذوي الخبرة والتخصص كلٌ في مجاله.

كما أن مجموعة التأهيل الوطني لديها المقدرة الكافية في تقديـم البـرامــج التخصصيـة والعامة، و لديها المقدرة الكافية على تنفيذ العقود والاعتمــادات التدريبيـة المتنـوعة بمهنية واحترافية عالية، وتنظيم الـرحــلات السيـاحيـة التعليميـة والتدريبية.

كما تهدف بالإسهام في بناء الأفراد والمنظمات بناء تدريبياً سليماً، والارتقاء بجودة العملية التعليمية والانتاجية الوظيفية من خلال التدريب، و تزويد المتدربين بالمهارات والمعارف والسلوكيات لرفع معدل الكفاءة الإنتاجية، بالإضافة للمشاركة في تطوير التنمية المستدامة ولتحقيق الرؤية الوطنية في بناء الشراكات بين القطاع العام والخاص.

من جانبه فإن ما تطمح إلـيه مجموعة التأهيل الوطني الريادة في تأهيـل وتدريب شباب وشابات الوطن ليكـونوا أداة فاعلـة لتحقيق التنمية و رواداً في بناء الإنسان بتميز الخدمة واحترافية الأداء، بما يتماشى مع سوق العمل.

ولمزيد من التفاصيل زيارة موقع مجموعة التأهيل الوطني :

https://www.tahil.com.sa/

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org