دارة الملك عبدالعزيز تُطلق قناتها الرسمية في "واتساب"

دارة الملك عبدالعزيز تُطلق قناتها الرسمية في "واتساب"

لإبراز منتجاتها وجهودها في إثراء المحتوى الوطني والتاريخي

عزّزت دارة الملك عبدالعزيز، منصاتها الإعلامية والتفاعلية، بإطلاق قناتها الرسمية الجديدة على تطبيق المحادثات "واتساب"؛ لتواكب الآفاق الحديثة في التواصل الرقمي ومتغيرات الإعلام الجديد، انطلاقاً من رسالتها في إبراز منتجاتها التاريخية وجهودها في إثراء المحتوى الوطني والتاريخي، وما يصدر عنها من أخبار، وبيانات، وتقارير، وإحصائيات، ودراسات، وصور، ووثائق، وأفلام.

يأتي تدشين القناة كجزءٍ من التنوُّع في المواد والشرائح الجماهيرية المستهدفة، الذي تثري من خلاله المحتوى الوطني والتاريخي بكل موثوقية وتنوُّع؛ لإبراز تاريخ المملكة وتاريخ العالمين العربي والإسلامي، وما يتصل بها من دراسات ومحتوى ثقافي وأدبي؛ اضطلاعاً بدورها في الإسهام بتوسيع مصادر المعرفة الموثوقة لإبراز التاريخ وحفظه وإتاحته.

كما ستمثل القناة نافذة لمنصات وبرامج ومنتجات الدارة كافة؛ منها: برنامج "أنتمي"، ومنصات حسابات دارة الملك عبدالعزيز، وحساب الملك عبدالعزيز، ومركز الملك سلمان بن عبدالعزيز للترميم والمحافظة على المواد التاريخية، وغيرها.

وتسعى الدارة إلى توسيع آفاق التواصل مع المهتمين والباحثين وجمهورها عبر التطبيقات الذكية، وإيصال محتواها الإخباري والثقافي وأبرز التقارير، بشكلٍ شبه يومي، إلى المشتركين في القناة كافة، ويمكن متابعتها من خلال الرابط

صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org