"موظفة المستشفى الخاص بالرياض" تتنازل عن "قضية التحرش"

"موظفة المستشفى الخاص بالرياض" تتنازل عن "قضية التحرش"

بعد اتهامها زميلاً لها مقيماً عربياً وسط مطالبتها بإبعاده عن العمل
سعود الدعجاني، ذياب الشمري-  سبق- الرياض: سجّلت مواطنة تعمل بمستشفى خاص بوسط الرياض تنازلها، يوم أمس بشرطة السليمانية، بعد شكواها ضد مقيم عربي، يعمل بالمستشفى نفسه؛ تتهمه بالتحرش بها أثناء نزولها من المصعد، وبعد بدء هيئة التحقيق في القضية وإجراء المناسب حيالها.
 
وقامت، يوم أمس الاثنين، المواطنة بالتنازل للمقيم، بعد مطالباتها بإبعاده عن العمل في المستشفى الذي تعمل به، واتخاذ المستشفى إجراء حوله.
 
يشار إلى أن مديرية الشؤون الصحية في الرياض تفاعلت مع القضية، ومتابعتها، والتحقيق فيها؛ تجاوباً مع ما نشرته "سبق" قبل عدة أيام بعنوان: "موظفة بمستشفى خاص بالرياض تتهم مقيماً عربياً بالتحرش بها".
 
وبعد أن أحالت إدارة المستشفى ملف قضية الموظفة والمقيم العربي، الذي تتهمه بالتحرش بها أثناء نزولها بالمصعد، وشكّل المستشفى لجنة تحقيق حول الشكوى، إلى شرطة السليمانية بحسب طلب الفتاة بإحالة القضية للشرع، وبعد ظهور بوادر وقرائن ودلائل قد تدين المقيم، ورصد كاميرات المستشفى في أحد الممرات الموجود فيه المصعد فتح باب المصعد دقيقة كاملة وهما بداخله، ووجود شبهة وراء ذلك، بالرغم من عدم اعتراف المقيم بأي أمر حيال ذلك. قدمت الفتاة تنازلها أمس عن القضية بشرطة السليمانية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.