جامعة الملك خالد: هذه مواعيد وشروط القبول الإلكتروني لبرامج الدبلومات "مدفوعة الرسوم"

البرامج المطروحة بُنِيَت وفق احتياج سوق العمل بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030
جامعة الملك خالد: هذه مواعيد وشروط القبول الإلكتروني لبرامج الدبلومات "مدفوعة الرسوم"

أعلنت جامعة الملك خالد ممثلة في الكلية التطبيقية فتح بوابة القبول الإلكتروني للتقديم على برامج الدبلومات التطبيقية (مدفوعة الرسوم) للعام الجامعي 1444، وذلك في كل من: (أبها – محايل عسير – سراة عبيدة – ظهران الجنوب – رجال ألمع – تنومة)، ابتداءً من يوم الأحد الـ 9 من محرم الجاري، حتى يوم السبت الـ22 من الشهر نفسه.

وأوضح عميد الكلية التطبيقية بالجامعة الدكتور أحمد آل مريع أن البرامج المطروحة بُنِيَت وفق احتياج سوق العمل بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، لافتًا النظر إلى أن البرامج تضم دبلومًا متوسطًا يُنفَّذ في سنتين دراسيتين و6 أشهر للتدريب الميداني، ودبلومًا مشاركًا ينفذ في سنة دراسية و3 أشهر للتدريب الميداني.

وأضاف آل مريع: "تتميز مدد التدريب الميداني في هذه البرامج بتنفيذها في مؤسسات القطاعين العام والخاص، وتأهيل الطلاب للحصول على عدد من الشهادات الاحترافية والمهنية المعتمدة دوليًا في التخصص المعني، التي تمنح الخريجين ميزة تنافسية في سوق العمل".

يذكر أن الكلية حرصت على تنوع وتعدد الخيارات أمام الطلاب في برامجها المطروحة، وكذلك تغطية مدينة أبها ومحافظات المنطقة، حيث تتوفر هذه الدبلومات في ستة مقرات. وللاطلاع على تفاصيل البرامج يرجى زيارة الرابط .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org