anb راعياً ومشاركاً في ماراثون طويق الأمل الجبلي

تحت مظلة "anb society" وبهدف دعم ثقافة الجري وإبراز الطبيعة الجذّابة لمنطقة نجد
anb راعياً ومشاركاً في ماراثون طويق الأمل الجبلي
anb راعياً ومشاركاً في ماراثون طويق الأمل الجبلي

حلّ anb راعياً لماراثون طويق الأمل الجبلي، والذي أقيمت فعاليات نسخته الثانية يوم السبت الموافق 19 نوفمبر بين قمم ومسارات جبال طويق بمشاركة أكثر من 700 متسابق من الجنسين من بين 57 جنسية من المواطنين والمقيمين والزائرين، وبمشاركة متسابقين من موظفي anb.

وجاءت رعاية ومشاركة البنك في هذا السباق الذي يعد الأول من نوعه في منطقة نجد الذي يجتاز قمم طويق والمناظر الطبيعية المتنوعة به، تحت مظلة برامج "anb society"، انطلاقاً من حرص البنك على دعم السباقات والفعاليات الرياضية وسياحة المغامرات، ولدوره في ترسيخ ثقافة الجري والمشي بين مختلف فئات المجتمع، فضلاً عن دوره في إبراز واستكشاف معالم وتضاريس منطقة نجد ومساراتها التاريخية.

وتنافس أكثر من 700 متسابق في الفئة العمرية بين 15 وحتى 70 عاماً في مسارات الماراثون الثلاث الموزعة على فئة 10 كم، 20 كم و 50 كم، ضمن تجربة مثيرة وأجواء حماسية وترفيهية مميزة وفريدة.

وسجّلت النسخة الثانية من الماراثون نجاحاً لافتاً بالنظر إلى حجم المشاركة والتفاعل الكبير الذي شهده هذا العام مرتفعاً بمعدل 4 مرات عن عدد متسابقي النسخة الأولى من الماراثون للعام الماضي، فضلاً عن التطور الذي حققه من الناحية التنظيمية ومن ناحية توسيع مساراته بعد أن تم إضافة سباق الـ 50 كم لفئات السباق.

وأشاد نزار التويجري رئيس شركة Race Arabia المنظّمة للماراثون بشراكة الجهات الداعمة لهذا السباق وفي مقدمتها "anb society" ما كان له أطيب الأثر في تحقيق أهداف هذه المبادرة المجتمعية الرامية إلى نشر الوعي بين مختلف فئات المجتمع بثقافة الجري، وتوفير بيئة محفّزة لمحبي رياضية الجري، وخلق منافسة تجمع بين الترفيه واستكشاف الطبيعة الجذّابة لمنطقة نجد وبين رياضات التحدي، معرباً عن أمله بترسيخ اسم الماراثون ليكون علامة ثابتة ضمن المنافسات الرئيسة والأبرز في المملكة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org