1000 زائر وزائرة لـ"تعليم الجنادرية".. وهذه قصّة تدوير الإدارات

1000 زائر وزائرة لـ"تعليم الجنادرية".. وهذه قصّة تدوير الإدارات

"العاصمي" تجول في جناح الوزارة رفقة "المسعود" وعددٍ من منسوبي التعليم

يستقبل جناح التعليم في الجنادرية يومياً زيارة ما لا يقل عن ١٠٠٠ زائر وزائرة، وذلك لمشاهدة الفعاليات المتنوعة، ما بين "المرسم الحُر، والمسرح الروماني"، بالإضافة للاستمتاع بالفلكورات الشعبية، التي نظّمتها إدارة تعليم وادي الدواسر، والأوبريتات الشعرية من إدارة تعليم رجال ألمع.

وتجوّل نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي في جناح الوزارة، يرافقه مدير عام النشاط الدكتور عبدالحميد المسعود، وعدد من منسوبي الوزارة، وكان في استقباله كشافة التعليم بأهازيج ترحيبية، لينتقل بعدها للمرسم الحر في نشاط حي للطلاب وهم يمارسون هوايتهم في الهواء الطلق.

واستكمل "العاصمي" مسيرته بالاستمتاع بالفلكور الشعبي لإدارة تعليم وادي الدواسر، ثم أوبريت "رؤيتنا" من تقديم إدارة تعليم رجال ألمع، قبل أن ينتقل لمشاهدة المسرح الروماني.

وتبذل وزارة التعليم جهداً مميّزاً في الجنادرية، يكمن في عملية التفويج والتدوير بين الإدارات المشاركة، بحيث تقوم كل إدارة بعرض فعالياتها، ثم تأتي أخرى بفعالية مختلفة، بهدف إتاحة الفرصة لكافة الإدارات، الأمر الذي حظي بقبول وإعجاب زوار الجناح، وساهم في تنوّع الفعاليات والأنشطة، وزرع روح المنافسة بين مختلف الإدارات التعليمية حول المملكة.

صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org