"أهالي شهار الطائف": المقاول ترك الطريق بلا سفلتة منذ 9 أشهر

قالوا: بدأ أعماله فور نشر"سبق" لشكوانا ثم تركنا نعاني المتاعب
"أهالي شهار الطائف": المقاول ترك الطريق بلا سفلتة منذ 9 أشهر
متعب البقمي- سبق- الطائف: شكا أهالي حي شهار بالطائف، من إقدام المقاول -القائم على حفر "طريق شهار"- بوضع مواسير خاصة بمياه التحلية، وتركها منذ 9 أشهر دون سفلتة؛ مما تسبب في انزعاجهم، ودخول الأتربة لأفنية منازلهم، وتضررهم عند ذهابهم للمسجد؛ مُبيّنين أن المقاول بدأ منذ قرابة ثلاثة أشهر بسفلتة جزء من الطريق، بعد نشر "سبق" خبراً نقل شكواهم؛ لكنه سرعان ما ترك ما تَبَقّى من أعماله التي تسببت لهم في المتاعب.
 
وتساءل المواطنون عن سبب ترك المقاول الطريق على هذه الحال غير المقبولة؛ مطالبين أمانة محافظة الطائف بمحاسبة المقاول، وإلزامه بسفلتة ما تبقى من الطريق في أسرع وقت ممكن.
 
وكانت "سبق" قد نشرت تقريراً تحت عنوان "بدء سفلتة طريق "شهار" بالطائف بعد تجاهل ستة أشهر"، تَضَمّن الإشارة إلى شكوى أهالي حي شهار بالطائف، ووجود جزء من طريق داخل الحي غير معبد ومليء بالأتربة، تخلى عنه المقاول المنوط به إصلاحه؛ على الرغم من أنه كان مسفلتاً في الفترة الماضية قبل بداية العمل به.
 
وتجاوبت الشركة في حينها، وبدأت في سفلتة جزء من الطريق، وتبقى جزء آخر لم ينتهِ منه حتى الآن؛ حيث تخلى المقاول عن إصلاح ما تبقى، ثم تحول إلى طريق غير معبد مليء بالصخور والأتربة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org