طالب يعيد حقيبة نسائية تحوي 30 ألف ريال لصاحبتها بجازان

مدير التعليم بالمنطقة أشاد بما فعله ووعد بتكريمه على عمله النبيل
طالب يعيد حقيبة نسائية تحوي 30 ألف ريال لصاحبتها بجازان
عمر عريبي- سبق- جازان: أعاد طالب ثانوي في أبو عريش مبلغ 30 ألف ريال كان قد عثر عليه، إلى صاحبته، في واقعة حظيت بإشادة واسعة بالطالب الأمين.
 
وكان عبد الله بن غازي سحاقي، طالب الصف الأول الثانوي بثانوية أبوعريش بتعليم جازان، عثر ليلة الجمعة الماضية، على حقيبة يد نسائية في محافظة أبوعريش، بداخلها مبلغ مالي قدره ثلاثون ألفا ومائتان وسبعون ريالاً، وبطاقة أحوال شخصية.
 
وعلى الفور قام الطالب بالتنسيق مع والده لإيصال الأمانة إلى أصحابها، بعد الاستدلال على أرقام التواصل بهم من واقع البيانات التي كانت موجودة داخل الحقيبة، حيث تم تسليم الحقيبة وما بداخلها من مبالغ مالية لأصحابها، الذين قدموا بدورهم شكرهم الجزيل للطالب غازي سحاقي، على أمانته التي ساهمت بفضل الله في إعادة الحقيبة لهم.
 
فيما عبّر المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان المكلف عيسى بن أحمد الحكمي، عن اعتزازه وتقديره لما قام به الطالب عبدالله سحاقي، وتصرفه النبيل الذي يمثل خلق الطالب المسلم، الحريص على التمسك بالآداب الإسلامية قولا وعملا.
 
وقال "الحكمي" إن الطالب عبدالله سحاقي نموذج مشرف جسد معنى الأمانة والتربية المباركة، التي تدله إلى الخير وتقوده إليه، مؤكداً أنه سيتم تكريم الطالب بما يليق به نظير ما قام به من عمل نبيل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org