بالصور.. مُعلم يعتدي على طالب ابتدائي بوحشية في مدرسة بالطائف

أصابه في أماكن حساسة من جسده والزهراني: تم التحويل للجهات المختصة
بالصور.. مُعلم يعتدي على طالب ابتدائي بوحشية في مدرسة بالطائف
فهد العتيبي- سبق- الطائف: اعتدى أحد المُعلمين بمدرسة ابتدائية في الطائف بطريقة وحشية على طالب لديه أثناء الحصة الدراسية، وذلك بضربه بواسطة عصىا خشبية على أماكن مُتفرقة في جسمه، بعد أن رفض فتح يديه له من أجل مُعاقبته، فيما كان الطالب قد تعرض لإصابات جراء ذلك الضرب المبرح ، وكشف والده والذي كانَ قد تواجد لأخذ ابنه بعد الانصراف، ما دفعهُ للتوجه به للشُرطة والتي تلقت بلاغه رسمياً .
 
من جهتها بدأت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الطائف، رسمياً مجريات المُتابعة لواقعة الاعتداء الذي وصفَ بـ "الوحشي" من مُعلم "تربية بدنية" على الطالب سعود بن عابد الثبيتي، الذي يدرس بالصف الخامس في إحدى الابتدائيات الواقعة ضمن حي قروى بالطائف، تحتفظ "سبق" باسمها.
 
وكشفت المعلومات وفقاً للشكوى المرفوعة من قبل ولي أمر الطالب لمدير عام التربية والتعليم بالطائف، والذي بدوره أحالها للقضايا التربوية، تحتفظ "سبق" بنسخة منها، بأن المعلم المعتدي كانَ يحمل عصا يريد ضرب الطالب على يده ورفض الطالب فتح يديه له، وضربه في أماكن حساسة ومتفرقة من جسمه .
 
وكان والد الطفل قد تقدمَ بشكوى رسمية للجهات الأمنية وتحديداً لمركز شرطة السلامة ، حيث تم توجيهه رسمياً لمُستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي وتحديد مدة الشفاء على قدر الإصابات التي لحقت به .
 
  فيما أوضح مدير إدارة الاعلام التربوي بتعليم الطائف عبدالله الزهراني في تصريحٍ لـ "سبق" أن المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف استقبل شكوى ولي أمر الطالب وتم إحالتها إلى قسم القضايا التربوية للتحقق من صحة ما ورد في الشكوى واستكمال الإجراءات النظامية تجاهها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org