44 متحدثًا محليًا وعالميًا في مؤتمر الطب التجميلي في الرياض

يقام في نوفمبر المقبل.. ويُعتبر الأكبر في المنطقة
44 متحدثًا محليًا وعالميًا في مؤتمر الطب التجميلي في الرياض

تستضيف العاصمة السعودية الرياض، أول مؤتمر للجمعية العلمية للطب التجميلي في شهر نوفمبر المقبل، بمشاركة 44 متحدثًا محليًا وعالميًا من أساتذة وعلماء متخصصين في مجال التجميل من أمريكا وأوروبا والسعودية.

وقال الدكتور نايف النمير رئيس المؤتمر، إن "المؤتمر يعد الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية والأكبر في المنطقة يقام في يومي ١١ و١٢ من شهر نوفمبر ٢٠٢٢ المقبل في فندق الفيرمونت في الرياض".

وأضاف الدكتور "النمير" أن "المؤتمر يتضمن أكثر من ٢٥ محاضرة وورشة عمل خاصة في أحدث التقنيات والإجراءات التجميلية في العالم من خلال متحدثين من أمريكا، أوروبا، مصر، الإمارات بالإضافة إلى السعودية، حيث يستهدف تطوير وتنمية المعلومات في مجال الطب التجميلي لجميع المهتمين والممارسين الصحيين في هذا المجال".

وفي ذات الصدد، أوضح الدكتور سليمان الفرج المسؤول الإعلامي للمؤتمر، أنه ينعقد تحت مظلة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، بواقع عدد ساعات تعليمية قدرها ١٦ ساعة، ويستهدف المؤتمر أطباء التجميل والممارسين الصحيين في هذا المجال، بالإضافة إلى طلاب وطالبات الطب المهتمين بهذا التخصص.

وأشار "الفرج" إلى أن المؤتمر يتضمن ثماني ورش عمل في أحدث تقنيات التجميل في العالم، بالإضافة إلى محاضرات عملية من أطباء من مختلف دول العالم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org