"جنودنا أمننا".. فعالية تنطلق الجمعة المقبلة ريعها لـ"بنيان" الخيرية

تهدف إلى إبراز الدور الفعال الذي يقوم به
"جنودنا أمننا".. فعالية تنطلق الجمعة المقبلة ريعها لـ"بنيان" الخيرية

تنطلق الجمعة المقبلة فعاليات مشروع "مون فيم" بعنوان "جنودنا أمننا" تحت إشراف مؤسس المشروع الأميرة نوف بنت متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بمركز الملك فهد الثقافي من الساعة الثانية حتى الحادية عشرة مساءً، وسيذهب ريعها لجمعية "بنيان" الخيرية للتنمية الأسرية.

وتهدف الفعالية إلى إبراز الدور الفعال الذي يقوم به الجنود في سبيل حماية وطننا الغالي، إضافة إلى كونها وقفة احترام ووفاء ودعم لجنودنا البواسل. حيث يقدم أطفال مون فيم المشاركون في فئة الدراما عرضاً مسرحياً مميزاً عن دور جنودنا الأبطال بالإضافة إلى أدائهم العرضة السعودية.

ويتضمن مشروع "مون فيم" العديد من الأنشطة الموجهة للطفل والعائلة، وذلك بمشاركة أطفال مون فيم المشتركين من خلال الفنون والحرف، المأكولات والمشروبات، تصميم الأزياء، التصوير الفوتوغرافي، الألعاب، العلوم، الإعلام، والأداء المسرحي والدراما، والاستفادة من أنشطة الفعالية بجميع أشكالها التي تسمح للأطفال بقضاء يوم عائلي ممتع مع أسرهم. 

ويهدف المشروع إلى بناء الطفل لمواجهة مستقبله واكتشاف قدراته ومواهبه وعمل مشروعه الخاص بمنزله مما يجعل أسرة الطفل تكتشف مواهب طفلها وتصقلها، كما يهدف إلى غرس مفهوم أهمية الوقت واستغلاله في ترتيب جدوله اليومي وبناء الشخصية الريادية لدى الطفل وإيجاد الوقت المناسب لعمل مشروعه من غير أية ضغوط .

إلى هذا سيشارك في الفعالية العديد من الأركان التي تعرض الملابس والعطورات والإكسسورات المميزة، إضافة إلى اختيارات متنوعة من المأكولات والمشروبات والقهوة والحلويات من المطابخ المحلية والعالمية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org