فريق "نبضات" يوزّع 400 كسوة شتوية في الطائف

تأسس عام 1429هـ ويضم 600 متطوع ومتطوعة
فريق "نبضات" يوزّع 400 كسوة شتوية في الطائف

نفّذ فريق "نبضات" التطوعي، بالتعاون مع أمانة محافظة الطائف، مبادرة "كسوة الشتاء" لصالح العمالة الوافدة، بالتزامن مع دخول فصل الشتاء القارس.

وقام الفريق، بقيادة المهندس فارس الحارثي، بالتعاون مع قسم العلاقات العامة والإدارة العامة لفروع البلديات بالأمانة، بتوزيع 400 كسوة شتوية على العمالة الوافدة التابعين لبلديتي "الهدا" و"الشفا" وهي عبارة 400 حقيبة تحتوي كل حقيبة على: "جاكيت - شال - قفاز - قبعة - بيجامة - شنطة – شراب".

وقال "الحارثي": فريق نبضات التطوعي الذي يحمل شعار "أفئدتنا بكم تخفق" هو فريق يسعى لعمل الخير ونشر ثقافة التطوع بين أبناء المجتمع، ويقترب من عامه العاشر، حيث تأسّس عام 1429هـ على يد أحلام الطلحي المخترعة والناشطة الاجتماعية المعروفة في المحافظة.

وأضاف: قام الفريق بتنفيذ مبادرات تطوعية انسانية ومجتمعية ناجحة، بالتعاون مع جهات حكومية مثل أمانة الطائف وصحة الطائف والشؤون الاجتماعية وإدارة السجون وإدارة التعليم وجهات أخرى.

وأردف: أصبح يشار للفريق بالبنان على الجهود المبذولة والأعمال التطوعية الجليلة التي يقوم بها أعضاؤه الذين تجاوز عددهم 600 متطوع ومتطوعة، ونعد بتقديم المزيد من المبادرات والفعاليات بما يتناسب مع تحقيق رؤية 2030.

من جانبها، قالت أحلام الطلحي: الفريق سيستمر في تنفيذ المبادرات التي تهدف إلى نشر قيم التعاون والترابط بين جميع أفراد وفئات المجتمع؛ إذ يحتل العمل التطوعي مكاناً بارزاً في اهتمامات حكومتنا الرشيدة، ويبرز دور الفرق التطوعية والمجتمع في تشجيع هذا المجال وتفعيل دوره.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org