محافظ الخرج يفتتح أحدث فروع الرومانسية ويشيد بالتطوير والتنظيم بصناعة الغذاء

آليات الشركة ضمن معايير شهادة الآيزو في سلامة الغذاء ISO 22000
محافظ الخرج يفتتح أحدث فروع الرومانسية ويشيد بالتطوير والتنظيم بصناعة الغذاء

افتتح أمس محافظ مدينة الخرج، شبيلي آل مجدوع، فرع شركة الرومانسية المحدودة بمدينة الخرج، وكان في استقباله أعضاء مجلس إدارة الشركة على رأسهم يحيى المعلم، مع عدد من أعيان المدينة والإعلاميين.
وبعد قص الشريط، اطلع المحافظ على أقسام المطعم، وشاهد الآليات التي تلتزم بها شركة الرومانسية التي هي ضمن معايير شهادة الآيزو في سلامة الغذاء ISO 22000 التي حصلت عليها الشركة مؤخرًا.
بعد ذلك اطلع على جانب البوفيه المفتوح، وتناول وجبة العشاء، وقد تحدث حول ما شاهده من تنظيم وتطوير في صناعة الغذاء، والتي قامت على سواعد وطنية اهتمت شركة الرومانسية في تطويرهم وتدريبيهم.
وشمل الافتتاح عروضًا ترفيهية للأطفال، استمرت لثلاثة أيام، اهتمامًا بإسعاد أبناء عملاء الشركة. وقد تم توزيع العديد من الهدايا والجوائز خلال الافتتاح.

يذكر أنَّ افتتاح فرع الخرج هو الفرع السابع عشر للشركة، ويقع على طريق الملك عبدالله، وشهد ازدحامًا كثيفًا يعكس متابعة واهتمام عملاء الشركة في مدينة الخرج، والذين سجلوا كلمات رائعة حين تجولهم داخل الفرع، حيث قابل عدد من العملاء أعضاء مجلس الإدارة وتناقشوا حول عدة نقاط، وقدَّموا شكرهم للشركة على تواجدهم في مدينة الخرج.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org