والد الطفل ضحية الصعق بكورنيش جدة يكشف تفاصيل الحادث

​قال: أعمامه شاهدوا الدخان يخرج من أنفه وفمه عند سقوطه!
والد الطفل ضحية الصعق بكورنيش جدة يكشف تفاصيل الحادث
سمران القثامي- سبق- جدّة: روى والد الطفل وليد الغريبي الذي تعرض لصعقة كهربائية على كورنيش الحمراء بمحافظة جدة، فجر أمس، تفاصيل الحادثة، مبيناً أن ابنه كان في نزهة مع أعمامه وجده لأبيه، وأثناء لهوه سقط فجأة على الأرض فهرع أعمامه إليه فرأوا الدخان يخرج من فمه وأنفه وهو ملقى على الأرض بجوار أسلاك كهربائية مكشوفة، تعود لأحد المصابيح التي تعرضت للتكسير.
 
وذكر خالد الغريبي لـ "سبق" أنّ الصعقة الكهربائية تركزت في كتفه اليمنى وساعده، وأدت إلى دخوله في غيبوبة لحظة ملامسته للأسلاك العارية حتى الآن دون أيّ تقدم في حالته.
 
وذكر الغريبي أنّ جمعيّة حقوق الإنسان باشرت التحقيق في الحادثة، مشيراً إلى أنّ أحد أعضاء الجمعيّة زار الطفل في المستشفى وبدأ إجراءات التحقيق والمخاطبات مع الجهات ذات العلاقة في الحادثة.
 
وأشار الغريبي إلى أنّ حالة ابنه صعبة ويخضع لأجهزة التنفس الاصطناعي ويعاني ترشحاً في الدماغ بسبب توقف القلب عن العمل لمدة 10 دقائق في موقع الصعق الكهربائي، قبل أن ينقله أحد أعمامه إلى المستشفى.
 
وألقى والد الطفل وجده لأبيه باللائمة على الجهات الأمنيّة والدفاع المدني وأمانة محافظة جدة، متهماً إياهم بالتراخي في حادثة ابنه وتقاذف المسؤوليات فيما بينهم. وقال الأب: لم تكلف أيّ جهة نفسها بزيارة الطفل أو الاطمئنان على حالته.​

أخبار قد تعجبك

No stories found.