"الهيئة الملكية" تشارك في المؤتمر الدولي للتربية والتعليم بماليزيا

600 مشارك وممثل من أكثر من 15 دولة
"الهيئة الملكية" تشارك في المؤتمر الدولي للتربية والتعليم بماليزيا
سبق - ينبع: شاركت الهيئة الملكية للجبيل وينبع في أعمال المؤتمر الدولي للتربية والتعليم والمنعقد في العاصمة الماليزية كوالالمبور خلال الفترة من 2-5 أغسطس الجاري.
 
وتأتي مشاركة الهيئة الملكية كنموذج ريادي ولتميز تجربتها في إدارة الخدمات التعليمية وجودة مخرجاتها، والذي يظهر من خلال تمثيل طلاب مدارس الهيئة الملكية للمملكة في العديد من المحافل الدولية وحصد ثلث استحقاقات المملكة من الأوسمة والميداليات الدولية .
 
ومثل الهيئة الملكية في المؤتمر الدولي الدكتور بدر بن مبروك العتيبي القائد التربوي لثانوية ابن النفيس والذي شارك بورقة عمل بحثية عن تدريب المعلمين أثناء الخدمة وعن تنافسية التعليم بالهيئة الملكية بينبع .
 
وقد حضر المؤتمر ما يزيد عن 600 مشارك وممثل من أكثر من 15 دولة ويعقد هذا المؤتمر خصيصاً ليكون ذا آثار معرفية ومهارية تساعد على مواصلة خطوات التطوير والتجديد المستمر والاستثمار الأمثل لرأس المال البشري .
 
الجدير بالذكر أن هذا المؤتمر يعقد لمناقشة أهم الأفكار والتجارب والإنجازات المميزة في حقل التربية والتعليم وإسهامات المنظمات التربوية والتعليمية البارزة في تطوير مجالات التربية والتعليم والاهتمام ببناء قدرات بشرية قادرة على صناعة الفرق في مجتمعاتها .

أخبار قد تعجبك

No stories found.