"مصليات الأمير مشعل المتنقلة" يستضيف وفد "إنسان" الكشفي

"مصليات الأمير مشعل المتنقلة" يستضيف وفد "إنسان" الكشفي

خلال زيارة الجمعية لمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل
سبق- الرياض: استضاف مشروع مصليات الأمير مشعل بن عبدالعزيز المتنقلة، الوفد الكشفي لأبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "إنسان"؛ لمدة 3 أيام، ذلك خلال زيارته لمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز -رحمه الله- لمزاين الإبل، في دورته الخامسة عشرة بأم رقيبة.
 
شارك الوفد خلال الاستضافة بفعاليات وأنشطة عدة، وأتيح لهم المشاركة في تجهيز وتهيئة المصليات؛ بهدف غرس القيم الإسلامية وتعزيز مفهوم العمل الخيري في نفوسهم؛ حيث حضر الوفد خلال زيارته الدروس العلمية والبرامج التدريبية التي ينظمها مشروع المصليات.
 
ورحّب المشرف العام على مشروع الأمير مشعل بن عبدالعزيز للمصليات المتنقلة الشيخ عبدالعزيز بن محمد الحسينان، بالتعاون الفاعل مع جمعية "إنسان"، مقدماً شكره على مبادرتها بهذه الزيارة، مبدياً إعجابه الكبير بما شاهده من حرص واهتمام من قبل أبناء الجمعية على المشاركة في خدمة مجتمعهم من خلال هذا المشروع الخيري.
 
وقال "الحسينان": "رعاية ودعم رئيس هيئة البيعة الأمير مشعل بن عبدالعزيز -حفظه الله- لهذا المشروع يمثل تشجيعاً كبيراً لعمل الخير وفرصة لبذل الجهود والتنافس في العمل الخيري".
 
وأضاف: "لم يعد يقتصر عمل المصليات المتنقلة على تقديم وتهيئة المكان المناسب للمصلين، بل استحدثت من البرامج العلمية والتدريبية والتأهيلية، وهو ما جعلها تواكب احتياجات المجتمع".
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.