إنشاء مكتب للشؤون الاجتماعية في الجوف بتكلفة 18 مليون ريال

إنشاء مكتب للشؤون الاجتماعية في الجوف بتكلفة 18 مليون ريال
سبق- الرياض: اعتمدت وزارة الشؤون الاجتماعية إنشاء مكتب للشؤون الاجتماعية بالجوف بمبلغ تجاوز 18.500.000 مليون ريال ضمن المشاريع التي تنفذها الوزارة في ميزانية العام 1435هـ.
 
وأوضح مدير عام العلاقات والإعلام الاجتماعي بالوزارة خالد بن دخيل الله الثبيتي أنه تم اعتماد إنشاء مكتب للشؤون الاجتماعية بالجوف بمبلغ 18.590.430 ريالاً.
 
وبيّن أن ذلك جاء عقب الإعلان عن المنافسة في الصحف المحلية وفقاً للمادة العاشرة من اللائحة التنفيذية لنظام المنافسات والمشتريات الحكومية، حيث تم فتح المظاريف من قبل اللجنة المختصة في موعدها ورست المنافسة على إحدى المؤسسات الوطنية المتخصصة في مجال المقاولات.
 
وذكر الثبيتي أن الوزارة لن تألو جهداً في دعم وتنفيذ مشروعاتها مادياً وفنياً، إيماناً منها بالجهد الرائد الكبير الذي تقوم به، متمثلاً في الأعمال الجليلة والمتميزة في مجالات خدمة المجتمع والمساهمة في تحقيق التنمية الاجتماعية بين أفراده، في ظل الدعم المتواصل من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد ــ حفظهم الله جميعاً ــ لمشروعات الدولة كافة ومشروعات الوزارة خاصة، وبمتابعة وتوجيه من وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org