5 مبتعثين بتكساس يبهرون زوار مهرجان "الشاي الآسيوي" بالقهوة العربية

مشاركتهم أثارت إعجاب الحضور.. وشرحوا تاريخ المشروب السعودي الأول
5 مبتعثين بتكساس يبهرون زوار مهرجان "الشاي الآسيوي" بالقهوة العربية
سبق- جدة: أثارت مشاركة ٥ مبتعثين سعوديين في مهرجان للشاي الآسيوي بولاية تكساس الأمريكية إعجاب الحضور، بعد تقديمهم القهوة العربية والشاي السعودي مع شرح لتاريخهما في المملكة.
 
وفي التفاصيل، كانت مشاركة المبتعثين الخمسة تحت مظلة البيت السعودي بسان أنطونيو تكساس ضمن فعاليات يوم الشاي اﻵسيوي الذي أقيم في جامعة انكارنت وورد، حيث شارك المبتعثون السعوديون مع زملائهم من طلاب وطالبات قارة آسيا، وتنوعت المشاركات من قبل الطلاب والطالبات المشاركين وتنافس الجميع في تقديم طرق تحضير الشاي المختلفة وفوائده.
 
من ناحيته، قال المسؤول عن مشاركة الطلاب السعوديين، سامي الفايز: إن المشاركات ضمن فعاليات الشاي اﻵسيوي جاءت من قبل عدد من الطلاب الدوليين من اليابان، وتايوان، والهند، وكوريا، إضافة إلى المشاركة المميزة من المبتعثين السعوديين.
 
وأشار الفايز إلى أن المبتعثين في جامعه انكارنت وورد قدموا عرضاً عن الشاي وتاريخه وبداية استيراده للسعودية، كما قدموا القهوة العربية والتمر وبعض من الحلويات لجميع الحضور.
 
واعتبر الفايز أن المشاركة في فعاليات الشاي اﻵسيوي تأتي ضمن حرص الهيئة اﻹدارية بالبيت السعودي بسان انطونيو على التعريف بثقافة المملكة العربية السعودية والاستفادة من هذه الفعاليات لتقديم ثقافة المملكة العريقة للجميع بشكل لائق.
 
وشارك المبتعثون: نواف بكري، حسين اليامي، مالك الذيابي، خالد ملا، عبدالواحد رمضان، محمد العامر، في فعاليات الشاي اﻵسيوي ضمن الركن السعودي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org