"صحة نجران" ترفع الاستعداد لمواجهة الطوارئ

تدشين حملات للتبرع بالدم في المراكز التجارية
"صحة نجران" ترفع الاستعداد لمواجهة الطوارئ
هادي آل كليب- سبق- نجران: وجّه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران، الصيدلي صالح بن سعد المؤنس، جميع المستشفيات والمراكز الصحية، خلال الاجتماع الذي عُقد اليوم مع مديري المستشفيات، برفع درجة الاستعداد في جميع أقسام الطوارئ؛ لتقديم الخدمات الطبية المناسبة.
 
ودعا "المؤنس" إلى تكامل استعدادات جميع المستشفيات بالمنطقة بكل إمكانياتها من كوادر طبية وأجهزة حديثة لاستقبال الحالات الطارئة.
 
وكشف عن تدشين حملات للتبرع بالدم في المراكز التجارية وبنوك الدم بالمستشفيات؛ بهدف دعم مخزون بنك الدم وترسيخ مبدأ العمل التطوعي.
 
وثمّن جهود وزارة الصحة التي قدمت دعمها للمنطقة من خلال إمدادها بالكوادر الطبية التي توجهت، اليوم، إلى المستشفيات الحدودية كمستشفى خباش ومستشفى نجران العام الجديد ومستشفى شرورة العام.
 
وكان وزير الصحة، أحمد الخطيب، قد بحث، خلال زيارته التفقدية للمرافق الصحية بمنطقة نجران، الاحتياجات المتعلقة برفع جودة الخدمات الطبية، وذلك في المرافق الصحية بمنطقة نجران، بما فيها مستشفيات شروره وخباش ونجران العام الجديد والمنافذ.
 
وقال وزير الصحة في ختام جولته: "أثلج صدري ما شاهدته من استعدادات وإمكانيات وتجهيزات متقدمة جداً بمستشفى الملك خالد بنجران، الذي يُعتبر من أفضل المستشفيات في المملكة وهو مفخرة للجميع".
 
وأضاف "الخطيب": "سيتم توفير كل ما يلزم لرفع جودة الخدمات الصحية في مستشفيات المنطقة، وذلك في القريب العاجل".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org