موسم الرياض.. انطلاق أحد أكبر مهرجانات الألعاب في العالم

بأكثر من 30 منطقة ترفيهية وبـ40 علامة تجارية لمدة 7 أيام
موسم الرياض.. انطلاق أحد أكبر مهرجانات الألعاب في العالم

أطلق موسم الرياض 2022، الاثنين، مهرجان الرياض للألعاب، بالقرب من منطقة بوليفارد رياض سيتي.

ويعد المهرجان أحد أكبر مهرجانات الألعاب في العالم، ضمن فعاليات الموسم العديدة، بـ40 علامة تجارية وأكثر من 30 منطقة ترفيهية.

ويمنح المهرجان، الذي يُعد أكبر موقع للفعاليات الترفيهية في العاصمة الرياض، ويستمر لمدة سبعة أيام حتى الأول من يناير 2023، الزوار تجارب عائلية ممتعة.

ويستقبل المهرجان الزوار بمجموعة من الفعاليات المميزة؛ حيث الفعاليات الترفيهية العديدة والمباشرة من المسرح الذي يشهد عروضًا جديدة لأول مرة، لأشهر العلامات التجارية والشخصيات المفضلة لدى الأطفال، مثل: مسرحيات ترانسفورمرز، وماي ليتل بوني، وبارني، وبلوي، وعائلة مشيع، وهابي كابي، وكريزي فروغ والسنافر، وسونيك، إلى جانب عرض باربي العلمي، ولونا، وأبو فله.

ويشارك في مهرجان الرياض للألعاب، أكثر من 30 ركنًا ترفيهيًّا، وأكثر من 40 علامة تجارية متخصصة في المجال، ويضم مناطق فرعية عدة، منها: منطقة “Downtown” التي تختص بعالم الفتيات والزائرات الصغيرات، ومنطقة “Adrenalne Valley” التي تحتضن ألعاب الفيديو والسيارات، ومنطقة “Country side” للأطفال لمرحلة ما قبل المدرسة.

كما تضم مناطق المهرجان أيضًا، منطقة “Hasbro Gaming”، التي تحتوي على ألعاب عائلية، ومنطقة “Barbie” التي تعرف الفتيات بمهنة المستقبل، ومنطقة “RTF3 Park” وتشتمل على ألعاب مميزة.

وعبر الأطفال الذين حضروا بصحبة أسرهم عن سعادتهم بحضور فعاليات المهرجان من مسرحيات وعروض وألعاب، وعن أمنياتهم بأن يكونوا مستقبلاً في مهن وأعمال تخدم الوطن ما بين العمل في الأمن والطيران والتعليم وأطباء ولاعبي كرة ومشهورين ومؤثرين.

ويفتح مهرجان الرياض للألعاب، أبوابه للزوار يوميًّا من الساعة الرابعة عصرًا حتى الثانية عشرة مساءً، خلال أيام الأسبوع.

وفي أيام عطلة نهاية الأسبوع حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ويمكن حجز تذاكر الدخول عبر الرابط .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org