"الحوثي" يهاجم خميس مشيط بصاروخ سكود وباتريوت سعودي يدمّره جواً

مغامرة الانقلابيين الفاشلة انتهت فجراً بتدمير منصّة صواريخ جنوبي صعدة
"الحوثي" يهاجم خميس مشيط بصاروخ سكود وباتريوت سعودي يدمّره جواً
سبق- الرياض: اعترضت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي، فجر اليوم السبت، صاروخ سكود أطلقته ميليشيات "الحوثي" و"المخلوع" علي عبدالله، باتجاه مدينة خميس مشيط بمنطقة عسير، حيث تمّ اعتراضه من قِبل قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي بصاروخَي باتريوت، كما نجحت القوات الجوية للتحالف في تدمير منصّة إطلاق الصواريخ التي تمّ تحديد موقعها جنوبي صعدة.
 
وأصدرت قيادة القوات المشركة، اليوم، بياناً قالت فيه: إنه في الساعة 02:45 (الثانية وخمس وأربعين دقيقة) من صباح اليوم السبت، أطلقت ميليشيات "الحوثي" و"المخلوع" علي عبدالله صالح، صاروخ سكود باتجاه مدينة خميس مشيط، وتم بحمد الله، اعتراضه من قِبل قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي بصاروخَي باتريوت، وبادرت القوات الجوية للتحالف في الحال بتدمير منصّة إطلاق الصواريخ التي تمّ تحديد موقعها جنوبي صعدة.
 
وكانت القوات المسلحة السعودية قد تمكّنت أمس من صدِّ هجومٍ على محاور عدة بقطاعَيْ جيزان ونجران من الجانب اليمني، اتضح أنه منسقٌ ومخطّطٌ ومنفّذٌ من قِبل تشكيل للحرس الجمهوري التابع لقوات الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، وبمساندةٍ من ميليشيا "الحوثي".
 
وأكّدت قوات التحالف أن القوات المسلحة تمكّنت من دحر قوات العدو وقَتْل العشرات منهم، فيما نتج من ذلك استشهاد ٤ عسكريين في معركة الشرف في الدفاع عن أرض السعودية وحدودها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.