غرفة مكة تنظم ملتقى "الاستثمار الاجتماعي المسؤول"

غرفة مكة تنظم ملتقى "الاستثمار الاجتماعي المسؤول"

بحضور مختصين ومسؤولين ومديري القطاعات الحكومية

برعاية كريمة من مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، الرئيس الفخري للجنة المسؤولية الاجتماعية بإمارة منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود، نظمت غرفة مكة المكرمة ممثلة بإدارة المسؤولية الاجتماعية بالتعاون مع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة ملتقى المسؤولية الاجتماعية 2024م، تحت شعار (الاستثمار الاجتماعي المسؤول). ويهدف الملتقى للتعريف بأهم الممارسات والتطبيقات واستعراض أهم التجارب والإسهامات في مجالات المسؤولية الاجتماعية، وذلك بحضور عدد كبير من المختصين والمسؤولين ومديري القطاعات الحكومية وشبه الحكومية والرؤساء التنفيذيين للشركات والمؤسسات ورؤساء الهيئات والمنظمات المحلية.

ويأتي الملتقى متزامناً مع يوم المسؤولية الاجتماعية. والذي يركز على أهداف التنمية المستدامة في المملكة، وعقد الشراكات لتحقيق الأهداف المنشودة.

ويشمل الملتقى جلسات حوارية متعددة لمختصين في موضوعات ذات صلة بالملتقى، ومعرضًا مصاحبًا وكلمات لبعض الخبراء عن تحقيق المسؤولية الاجتماعية في الشركات.

كما تم توقيع عدد من الاتفاقيات بهدف تفعيل الشراكات المجتمعية لتنفيذ المشاريع والمبادرات التنموية.

الجدير بالذكر أن غرفة مكة المكرمة تعمل على بناء شراكات مع الجهات ذات العلاقة، لتحقيق الاستدامة التنموية ومستهدفات رؤية المملكة 2030م.

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org