بالصور .. سوء النظافة من أبرز مطالب سُكان "رمال الرياض"

شكوا عدم الاهتمام بمعاملتهم وناشدوا بإيصال أصواتهم إعلامياً
بالصور .. سوء النظافة من أبرز مطالب سُكان "رمال الرياض"
عمر السبيعي ـ سبق ـ الرياض: ناشد عددٌ من سكّان حي الرمال، شمال شرق مدينة الرياض، بالنظر في عدم الالتفات لمطالب وشكاوى ومعاملات أهالي الحي، والمتمثلة في دعمه بالمدارس والمركز الصحي، ومعالجة الطرقات المتعثرة، والاهتمام بجانب النظافة المُهمل لديهم، حسب قولهم.
 
وفي شكوى قدّمها نيابة عنهم، ظافر بن ثواب ابن نمشان، قال فيها: "يتجاوز عدد سكان الحي خمسة آلاف نسمة، ولا زال يفتقر للمدارس والحدائق ويشهد سوء النظافة وكثرة مُخلّفات المباني التي تنشط مع كثرة الأراضي الحكومية التي تحوّلت لمقابع لحاويات الحي مع الأسف".
 
وأضاف "ابن نمشان": "تقدّمت شخصياً باسمي وباسم أهالي الحي بعدة شكاوى ومعاملات سابقة نُطالب فيها بالاهتمام بالحي وإدراجه ضمن الخدمات التي تُمنح سنوياً لأحياء الرياض، بينما لا زلنا نُمنّي النفس عاماً بعد آخر دون حصول ما نُريد".
 
مؤكداً بأن من أبرز مطالبهم هو أن يتم فتح جسر ما يُسمّى بـ"الخرينق"، بعد سفلتة الطرقات الموصلة له، علاوةً على معالجة الازدحام في أوقات الذورة في الطريق المؤدي لجسر "الفحص" الشهير شرق العاصمة.
 
وطالب أيضاً بفتح مركز صحي بالحي الذي يكتظ بالسكان، وكذلك بوضع مداخل جمالية وواضحة تُرشد الزائر للحي أسوةً بالأحياء الأخرى، وبدعمه أيضاً بمركز شرطة وعمدة للحي.
 
 وشدّد "ابن نمشان" باسم أهالي الحي في نهاية شكواه لـ"سبق" على أهمية إيجاد حلول عاجلة تُعيد للحي نظافته بعد أن أصبح من أوائل الأحياء التي تفتقر للخدمة بالشكل الصحيح وإن حلّت فهي تُعد بشكل "غير المأمول".
 
 
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org