"صحة المدينة" توضح ملابسات المسنة التي ظهرت بمقطع فيديو

تتواجد بمستشفى الملك فهد.. وتعاني من الشيخوخة وتخضع للرعاية
"صحة المدينة" توضح ملابسات المسنة التي ظهرت بمقطع فيديو
خالد الشاماني- سبق- المدينة المنورة: أصدرت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة بياناً صحفياً بشأن ما تم نشره وتداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من ظهور مواطن بأحد مستشفيات المدينة يستخدم هاتفه المحمول لتصوير مقطع فيديو يظهر والدته مستلقية على أحد أسرة المستشفى.
 
وقال البيان: المريضة شفاها الله راجعت مستشفى الملك فهد يوم الجمعة المنصرم وكانت تعاني من شيخوخة وتقرحات سريرية مزمنة، وكانت حالتها في حين قدومها للمستشفى مستقرة وقد باشر الحالة الأطباء من أقسام الجراحة والباطنة، وفي مثل هذه الحالات يتطلب متابعتها لفترات طويلة، وتم إجراء جميع الفحوصات الطبية اللازمة كما هو متعارف عليه طبياً، مع العلم بأن وزارة الصحة وضمن برنامج (إحالتي) تأكدت من عدم وجود سرير شاغر بمستشفيات المدينة لذا تم استقبالها وتنويمها بمستشفى الملك فهد العام، أما فيما يخص حالة المريضة فلا تحتاج لأي تدخل جراحي فحالتها مستقرة ولله الحمد، وتخضع للرعاية الطبية اللازمة.
 
وأهابت صحة المدينة المرضى في مثل هذه الحالات مراجعة إدارة الطب المنزلي لوجود فرق طبية متخصصة تقوم بتقديم الخدمات الصحية اللازمة للمرضى في منازلهم.
 
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي شهدت على نطاق واسع تداول مقطع فيديو لمواطن يستغيث بالوزير ويبين أن مستشفى الملك فهد لم يستلم حالة والدته المسنة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.