بالصور: مُشَجِّعُو سيدني يحتفلون بـ"الآسيوية" في "باراماتا"

مُحَلِّلُو المباراة عبر القناة الأسترالية: جزائية الفرج صحيحة !
بالصور: مُشَجِّعُو سيدني يحتفلون بـ"الآسيوية" في "باراماتا"
سويد الحارثي- سبق- أستراليا: احتفل الآلاف من مشجِّعي ويسترن سدني صباح اليوم, بإنجاز فريقهم الدولي الأول في تاريخه، وذلك عقب انتهاء مباراة فريق الهلال وسدني بالتعادل السلبي؛ ليحقق بطولة دوري أبطال آسيا، مستفيداً من فوزه في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل.
 
وتجمَّع آلآف المشجعين بمنطقة باراماتا؛ حيث نصبت شاشات عملاقة لمشاهدة المباراة عبر قناة "فوكستيل 1" الرياضية، وهتف المشجِّعون طوال فترات المباراة كما لو أنهم بداخل الملعب، إلى حين إطلاق حَكَم المباراة صافرةَ نهاية المباراة لتنطلق بعدها الألعاب النارية في سماء المدينة؛ احتفالًا بالفوز متزامنة مع أهازيج الجمهور الذي أثنى كثيرًا على حارس الفريق الذي تصدَّى لهجمات الفريق الهلالي الخطرة.
 
فيما احتفلت الصحف الأسترالية بالفوز، وقالت:" فريق ويسترن سدني كان صغيرًا بالأمس، لكنه اليوم أصبح الأكبر في آسيا"، ويأتي ذلك ردًّا على تصريحٍ لمدرب الهلال الروماني "ريجيكامب" عندما وصف فريق ويسترن سدني بالصغير.
 
وأضافت: كان المفترض من ريجيكامب وصف فريق ويسترن سدني بالفريق القوي جدًّا والفَعَّال .
 
وأَجْمَعَ مُحَلِّلُو استديو المباراة على صحة ركلة جزاء اللاعب سلمان الفرج بعد عرقلته من قِبَلِ حارس مرمى ويسترن سدني أثناء سير الشوط الثاني من عمر المباراة .
 
الجدير ذكره أن نادي ويسترن سدني أُسِّسَ في عام 2012 ويملكه تاجر لحوم أسترالي، ويتخذ من منطقة الباراماتا مقرًّا له. 
 
 
 
 
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org