السعوديون يتصدَّرون قائمة أكثر المشجعين طلبًا لبطاقة "هيَّا"

الهنود ثانيًا والأمريكيون ثالثًا
السعوديون يتصدَّرون قائمة أكثر المشجعين طلبًا لبطاقة "هيَّا"

تصدَّر المشجعون السعوديون قائمة أكثر الدول طلبًا لبطاقة هيَّا، المخصصة لزوَّار بطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها دولة قطر حتى الـ18 من ديسمبر الجاري، متفوقة على جميع المشجعين الدوليين من حيث عدد الطلبات المقدَّمة.

ووفقًا لإحصائيات رسمية، تربعت السعودية على قائمة أكثر الدول طلبًا لبطاقة هيَّا، التي تعد البوابة الوحيدة للمشجعين الراغبين في الدخول إلى قطر، وهي بمنزلة تصريح دخول للدولة والملاعب.

وجاء في المرتبة الثانية مشجعو الهند، ثم الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة رابعًا، ثم المكسيك في المرتبة الخامسة. وبلغ إجمالي جميع الطلبات المقدَّمة نحو مليونَيْ طلب، فيما بلغ عدد زوَّار مناطق مهرجان الفيفا للمشجعين نحو مليون زائر، وفقًا للبيانات الرسمية.

ويمكن من خلال مناطق مهرجان الفيفا الاستمتاع بالمباريات على الشاشات العملاقة، إلى جانب الاحتفالات، ومناطق للعروض الحية، والطعام، والألعاب والفعاليات.

يُشار إلى أن المنتخب السعودي شارك في المونديال للمرة السادسة في تاريخه، وحظي بمؤازرة ودعم ومساندة كبيرة من الجماهير ومشجعي الصقور الخضر، الذين امتلأت بهم ملاعب المباريات الثلاث في دور المجموعات، وأظهروا شغفًا كرويًّا عاليًا، بحسب وسائل الإعلام العالمية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org