ريبروف يطالب بدعمه قبل مواجهة الجزيرة.. و"تين كات": سنقاتل لهزيمة الأهلي

في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد في الجولة الثانية الآسيوية
ريبروف يطالب بدعمه قبل مواجهة الجزيرة.. و"تين كات": سنقاتل لهزيمة الأهلي

اعتبر ريبروف مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم مباراة الغد أمام الجزيرة الإماراتي في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا صعبة، وقال في المؤتمر الصحفي:" سنلعب أمام فريق قوي مثل كل مباريات بطولة آسيا، ويجب الفوز إذا ما أردنا التأهل للمراحل النهائية".

وأضاف: لم يكن لدينا الوقت الكافي للاستعداد لمواجهة الغد في ظل المجهود البدني الكبير المبذول أمام الفيحاء قبل يومين فقط، مما أثر على عملية استشفاء اللاعبين، بينما لم يخض الجزيرة هذا العدد من المباريات.

وعن أنباء رحيله عن النادي قال:" عندما يحدث أي تعثر لبعض الفرق الكبيرة يكون هناك حديث عن إبعاد المدرب، اللاعبون يجب عليهم التركيز داخل الملعب لتحقيق الانتصارات".

وأضاف: لا بد أن نؤمن بإمكانيات اللاعبين وقدرات المدرب ومواصلة الدعم الكامل لهم، خاصة وأن الفريق ينافس في بطولة قارية كبرى.

من جانبه، وصف هينك تين كات مدرب فريق الجزيرة المباراة بالمثيرة للاهتمام، وقال: "ستكون مواجهة مهمة لأن كلا الفريقين يتطلعان للبقاء في مقدمة جدول الترتيب بعد فوزهما بالنقاط الكاملة في الجولة الافتتاحية، وستكون مباراة صعبة بشكل أكبر على فريقي الذي يواجه خارج أرضه منافساً كبيراً وقوياً، لكننا في حالة ذهنية وبدنية جيدة، وسنسعى بالتأكيد لتقديم أفضل أداء ممكن وسنقاتل بكل قوة حتى نحصل على النتيجة الإيجابية التي نتطلع إليها".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org