بالفيديو.. كرة القدم تستسلم لعبقرية النجم الكولومبي رودريجيز

بالفيديو.. كرة القدم تستسلم لعبقرية النجم الكولومبي رودريجيز
محمد أبو شعر- سبق: تغنت صحيفة "إس" الإسبانية بالدور الكبير الذي يقوم به النجم الكولومبي جيمس رودريجيز، مع ريال مدريد الإسباني، في الفترة الأخيرة، وتحديداً مباراة الفريق الملكي الأخيرة، التي اكتسح فيها مضيفه غرناطة برباعية نظيفة في الجولة العاشرة من الليجا الإسبانية، مشيرة إلى أن كرة القدم استسلمت لعبقرية اللاعب الكولومبي.
 
وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن اللاعبين والمدربين انهالوا بالثناء والمديح على اللاعب الكولومبي، بعد تألقه مع ريال مدريد، وتقديمه مستويات رائعة أعادت له موقعه في صفوف الفريق الملكي.
 
ونقلت الصحيفة تصريحات زميله في الفريق الملكي، الفارو أربيلوا التي أشاد فيها باللاعب الكولومبي حين قال: "لاعب مثل جيمس ينسجم مع أي نظام وأي أسلوب وفي أي فريق يلعب معه، إنه يمثل صداعاً للخصم، وجوده هنا أمر رائع".
 
من جهته، اعترف مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو انشيلوتي بأن الأهداف التي يسجلها جيمس جميعها أهدافاً رائعة، مشيداً أيضاً بالتغطية الدفاعية التي يقوم فيها اللاعب على الرغم من أنه يشغل مركز خط الوسط المهاجم.
 
وكان النجم الإيفواري يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي الإنكليزي، قد أشاد هو الآخر بالنجم الكولومبي ووضعه ضمن قائمة أفضل خمس صفقات أبرمت خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
 
جدير بالذكر أن "رودريجيز" سجل هدفين في مباراة ريال مدريد الأخيرة أمام غرناطة، أحدهما صُنف على أنه أجمل أهداف الموسم حتى الآن، عندما أطلق كرة على الطائر قوية بيسراه سكنت الزاوية البعيدة لمرمى غرناطة، معيداً إلى الأذهان هدفه الخارق في مرمى المنتخب الأروجوياني خلال نهائيات كأس العالم الأخيرة.
 
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org