شاهد .. جماهير الهلال تعتدي على مشجع يرتدي زي النصر

في تصرف أثار الجماهير الرياضية في مدرجات "درة الملاعب"
شاهد .. جماهير الهلال تعتدي على مشجع يرتدي زي النصر
عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو قصير، يصوِّر اعتداءً لفظياً وسحباً لمشجعٍ يرتدي فانيلة نادي النصر داخل مدرجات نادي الهلال في استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
 
وأثار مشهد الفيديو والتحريض على المشجع والتعدّي عليه لفظياً وسحب فانيلته بالقوة من قِبل عددٍ من جماهير الهلال داخل المدرج، الكثير من الجماهير الرياضية التي أكّدت أن التعامل مع مثل هذه الحالات لا تتم إلا عن طريق الجهات التنظيمية ورجال الأمن.
 
وربط عددٌ من مُستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بين الحادثة، والتصريح المُثير لنائب رئيس الهلال، قبل يومين من نهائي آسيا، الذي قال في ردٍّ حول إمكانية دخول جماهير أخرى لمدرج الهلال: "اللي ما هو هلالي العنوا والديه وبس".
 
وتساءل متابعون عمّا جرى حيال الحديث المثير، خاصةً بعد توجيه الرئيس العام لرعاية الشباب بالتحقيق في صحة الفيديو، خاصة أن نائب رئيس الهلال اعترف بصحة المقطع؛ مؤكداً أنه لم يوفق في استخدام المفردات ومقدماً اعتذاره وأسفه.
وكان رئيس لجنة الانضباط الدكتور إبراهيم الربيش، قد قال في تصريحات صحفية لوسائل إعلام: إن قضية نائب رئيس نادي الهلال محمد الحميداني، التي أُحيلت إليهم من قِبل الرئيس العام لرعاية الشباب سيتم نقاشها من قِبل اللجنة؛ مبيناً أن البت لن يكون فيها إلا بعد انتهاء ممثل الوطن من مهمته في البطولة الآسيوية التي انتهت مساء أمس.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org