ماتيا ساركيتش
ماتيا ساركيتش

وفاة مفاجئة لحارس الجبل الأسود ماتيا ساركيتش عن 26 عامًا

بعد أسبوع من اختياره أفضل لاعب بلقاء منتخب بلاده أمام بلجيكا

بعد أقل من أسبوع من اختياره أفضل لاعب في مباراة الجبل الأسود أمام بلجيكا، أعلن نادي ميلوول الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت، عن وفاة حارس مرماه الدولي المونتينيغري ماتيا ساركيتش بشكل مفاجئ عن عمر ناهز 26 عامًا.

وكتب "ميلوول" على حسابه في منصة "إكس": "يشعر نادي ميلوول لكرة القدم بالحزن الشديد للإعلان عن وفاة ماتيا ساركيتش.. يرسل الجميع في النادي حبهم وتعازيهم لعائلته وأصدقائه في هذا الوقت الحزين للغاية".

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن ساركيتش أصيب بمرض مفاجئ داخل مقر إقامته في بلدة بودفا في الجبل الأسود وتوفي صباح اليوم السبت.

وذكرت وفق "روسيا اليوم" أن أصدقاء ساركيتش حاولوا التواصل مع سيارة إسعاف بشكل فوري؛ لكنه توفي في تمام السادسة والنصف صباحًا بالتوقيت المحلي.

وتوفي ساركيتش بعد نحو أسبوع من مشاركته في مباراة منتخب بلاده الجبل الأسود ضد بلجيكا الخميس الماضي؛ حيث اختير أفضل لاعب في اللقاء بعد أن تصدى لتسع تسديدات رغم الخسارة وديًّا بهدفين دون رد.

وكان ساركيتش قد بدأ مسيرته في أكاديمية نادي أندرلخت البلجيكي، وتنقل بعدها بين عدة أندية أبرزها أستون فيلا وبيرمنغهام سيتي وستوك سيتي في الدوري الإنجليزي.

وترك ساركيتش، ولفرهامبتون الإنجليزي، في أغسطس الماضي للانضمام إلى ميلوول؛ حيث خاض مع الفريق 33 مباراة في الموسم الماضي.

صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org