جمعية أسرتي بالمدينة المنورة توقع اتفاقية تعاون "الجمعية الذكية"

ضمن خططها الاستراتيجية للقضاء على الأساليب الورقية والروتينية القديمة
جمعية أسرتي بالمدينة المنورة توقع اتفاقية تعاون "الجمعية الذكية"

وقعت جمعية التنمية الأسرية (أسرتي) اتفاقية تعاون مشتركة مع شركة الأتمتة الذكية للأنظمة وتقنية المعلومات المتخصصة في إعادة هندسة الاجراءات وأتمتة الأعمال والأنظمة الإدارية . وذلك في سعيها بالتطوير المستمر وتنفيذ مشروع "الجمعية الذكية" والارتقاء بخدماتها الذاتية والإلكترونية .
وحضر مراسم التوقيع الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبدالرحمن الشهري ممثلاً لشركة الأتمتة الذكية ، فيما مثل جمعية أسرتي سعادة الرئيس التنفيذي المهندس عبدالرزاق بن مختار مخدوم .

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية المهندس عبدالرزاق مخدوم أن الجمعية تسعى للقضاء على الأساليب الورقية والروتينية القديمة ، لرفع مستوى الأداء المطلوب والخدمات المقدمة ، ومعالجة المشاكل الإدارية بربط الإدارات بعضها البعض ، وتسهيل الإجراءات الإدارية للموظفين والمستفيدين ، مؤكداً الحرص على إنشاء مجتمع إلكتروني متكامل .

وصرّح المدير التنفيذي لشركة الأتمتة الذكية المهندس عبدالرحمن الشهري عن سعادته البالغة بهذه الاتفاقية التي ستنقل الجمعية إلى مستوى عالٍ من الاحترافية المهنية في إدارة الجمعيات الخيرية وتطبيق معايير الجمعيات الذكية التي تقدم خدماتها عبر أنظمة رقمية متطورة . وأضاف بأن المشـروع يهدف إلى رقمنة وأتمتة العمل الإداري للمنظومة الهيكلية للجمعية بما يسمح لها بالارتقاء في مجال الإدارة الذكية وتقديم خدماتها للموظفين والمستفيدين بمستوى احترافي .

كما عبّر المستشار الإداري بالمشروع لدى الشركة الأستاذ فيصل الرفاعي ، عن أن مثل هذه الاتفاقيات تتماشى بشكل جادّ وبخطوات سديدة تجاه الاستجابة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 من خلال الارتباط بالخدمات الإلكترونية الحكومية ، ورفع مستوى الجودة والأداء في كامل المنظومة الإدارية للجمعية .

وتهدف جمعية التنمية الأسرية بمنطقة المدينة المنورة (أسرتي) الحاصلة على شهادة الآيزو في الجودة ، إلى الاستفادة من المعايير العالمية في أنظمة الإدارة الرقمية ، ودراسة الاجراءات الداخلية وإعادة هندستها وفقاً لمعايير الجودة التي تهدف إلى تقليل المدة المنجزة في الأعمال والخدمات المقدمة . بالإضافة إلى تحويل كامل المنظومة الإدارية الداخلية للجمعية إلى منظومة رقمية ذكية تعتمد على نظام إلكتروني متكامل يسعى للقضاء على الأساليب الورقية والروتينية القديمة وإحلال أساليب متقدمة مما ينعكس إيجاباً على مستوى الأداء المطلوب والخدمة المقدمة .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org